تحدث سعد سمير مدافع الأهلي، عن استعدادات الفريق لمواجهة المريخ السوداني، في أولى مباريات دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع المريخ مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة القارية، وذلك على استاد القاهرة.

وقال سمير خلال تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفريق حقق العديد من ‏المكاسب من خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تعد نقطة انطلاقة جديدة، ويسعى ‏لاستغلال هذا الإنجاز في البطولة الإفريقية، للحفاظ على اللقب والوصول إلى النجمة العاشرة".

وأضاف: "الأهلي خاض بطولة كأس ‏العالم للأندية التي كانت في منتهى الصعوبة على الصعيدين الفني والبدني، وحققنا إنجازًا كبيرًا ‏بالتتويج بالبرونزية، وهذا ما نسعى للاستفادة منه في مشوارنا الإفريقي هذا ‏الموسم".

وتابع: "بداية مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ‏ستكون أمام منافس صعب وكبير وهو فريق المريخ السوداني، ونسعى لاستغلال الحالة الفنية والمعنوية للاعبين في تحقيق ‏انطلاقة قوية في دور المجموعات".

وأردف: "أنا جاهز للمشاركة في المباريات، وأحترم دائمًا قرار المدير الفني، ومصلحة الفريق أهم في الوقت الحالي".

طالع | موسيماني: قادرون على تعويض غيابات الأهلي أمام المريخ.. وسعيد باللعب على استاد القاهرة

وأكمل: "محمود الخطيب رئيس الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني، أكدا ‏للاعبين - بعد انتهاء مباراة بالميراس والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية - أهمية المرحلة ‏المقبلة التي تبدأ بمواجهة المريخ، وطالبا بمواصلة تحقيق طموحات الجماهير بالفوز بالبطولات والبحث عن ‏منصات التتويج دائمًا".