يرى بابلو زباليتا أن ناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، هو المكان الأمثل لـ مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يقترب من الرحيل عن برشلونة.

ليو لديه عقد مع برشلونة حتى نهاية يونيو المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي فريق بدون مقابل، ومانشستر سيتي أبرز المرشحين لضمه.

وقال زاباليتا في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليو كان في الليجا لسنوات عديدة، وأعتقد أنه سيكون عامل جذب كبير له تجربة كرة القدم الإنجليزية الآن".

وأضاف: "مانشستر سيتي يوفر الظروف المثالية له، إنه يعرف جوارديولا جيدًا، وكذلك المدير الرياضي تكسيكي بيجيرستين، وسوريانو الرئيس التنفيذي، وهناك سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق".

وأشار: "سيكون قرار كبير، أعتقد أن ليونيل ميسي سيذهب إلى مكان يعرف من فيه، لأنه عندما تكون في نادٍ ما لفترة طويلة مثلما يحدث معه في برشلونة، وتقرر التغييّر، فالأمر يكون غريبًا للغاية".

وشدد: "متأكد من أن أندية مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس ستهتم أيضًا لضم ميسي، لكن في رأيي، أن مانشستر سيتي المكان الأنسب له بعد الرحيل عن برشلونة".

واختتم: "لم أعتقد أن ميسي كان سيأتي يومًا ويطلب الرحيل من برشلونة، ومن السخف أن ترتكب تلك الإدارة هذه الأخطاء، لدرجة أن ميسي يشعر بأنه غير سعيد في النادي".