عبر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصول المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية، مُشيرا إلى أنه ما زال لم يبدأ مشواره مع القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال طاهر خلال لقاء عبر شاشة قناة الأهلي: "انضممت للأهلي منذ 3 أشهر، حققت بطولتين وشاركت في كأس العالم للأندية، بطولة مختلفة أمام أقوى الأندية في العالم، كان حظنا سيئًا أن القرعة أوقعتنا أمام بايرن ميونخ، وهذا حدث لا يتكرر في حياتنا كثيرًا، استفدنا من هذه التجربة".

وبسؤاله، هل وجدت طموحك في النادي الأهلي؟، أجاب اللاعب: "بالتأكيد، وإلا لم أكن هنا، هذا هو الأهلي، كل أسبوع مباريات في بطولات، وهذا كان شيء يحمسني أن أنضم للمارد الأحمر، لم أبدأ الموسم حتى الآن ولم أبدأ مشواري مع الأهلي بعد".

وأضاف: "اللاعبون يساعدونني، لم أشعر أنني في مكان غريب، هناك لاعبون كبار مثل محمد الشناوي وسعد سمير ووليد سليمان، الجميع يحفزني ويساعدني، وكنت أنفذ تعليمات المدير الفني".

طالع أيضا.. فيديو | طاهر محمد يبكي في أحضان موسيماني بعد فوز الأهلي.. والمدرب يعلق

وواصل: "نمتلك لاعبين كثيرين وخاصة في مركزي، سواء أنا أو أي لاعب آخر يشارك فنحن جميعا ننفذ التعليمات، أشكر موسيماني على أنه أعطاني الفرصة للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأردف: "من اللحظات الصعبة منذ بداية البطولة هي رؤيتي لجماهير النادي الأهلي عندما وصلنا مطار الدوحة، هذا الأمر كان جديدًا عليّ، ثم أصعب لحظة كانت وقت ركلات الجزاء أمام بالميراس".

واختتم: "أشكر جماهير الأهلي على دعمهم، حتى خلال مباراة بايرن ميونخ وتايجر كانوا يشجعونا، وإن شاء الله البطولات قادمة كثيرا وسنفرح سويا".