تغنى المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، والرئيس التنفيذي، كارل هانز رومينيجيه، بإمكانيات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، توماس مولر، المميزة والمعروفة عنه منذ عام 2008.

وخاض مولر مع بايرن ميونخ 566 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم الألماني 212 هدفًا، بينما شارك في 100 مباراة مع منتخب ألمانيا الأول وسجل 38 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. مولر يوجه رسالة لـ الأهلي بعد تأهل بايرن ميونخ لـ نهائي كأس العالم للأندية

وأعدت صحيفة "كيكر" الألمانية تقريرًا به العديد من التصريحات عن مسئولين ومدربين قد دربوا مولر على مدار السنوات الماضية، كالتالي:

هانزي فليك (مدرب بايرن ميونخ الحالي): "يضع توماس الخصم تحت ضغط دائم، يركض في كل مكان، ويحاول أن يقطع الكرة من أقدام لاعبي المنافس ويشارك في جميع الهجمات الخطيرة تقريبًا".

يوب هاينكس (مدرب بايرن ميونخ السابق): "توماس يجيد التمركز في أرض الملعب أثناء المباريات، لا أحد يفعل ما يفعله داخل الملعب، ربما لا يجيد المراوغة لكنه يتقن التمريرات الطويلة والعرضية ويفعل ذلك مرارًا وتكرارًا أثناء المباريات يصل ذلك إلى 8 أو 10 مرات في المباراة الواحدة، مولر يعتبر طالما أن هناك خصم أمامه يجب عليه مهاجمته بصورة مستمرة".

رومينيجيه (الرئيس التنفيذي): "لقد زادت قيمته خاصة خلال فترة فيروس كورونا، يلعب بصورة جيدة، ويحمس الفريق نحو الفوز وينصح زملاءه داخل الملعب، توماس هو ضمان لنجاحنا الحالي، وجزء مهم في كتيبة بايرن ميونخ".

وأضاف: "اعتقد أن عدم استدعاءه للمنتخب منذ عام 2019 كان بسبب انخفاض كبير في مستواه الفني، لكن مولر أراد أن يثبت عكس ذلك في الفترة الماضية وهو لاعب لا غنى عنه في بايرن ميونخ".

وتحدثت الصحيفة مع مولر وقامت بسؤاله عن إمكانية تكرار بايرن ميونخ لإنجاز ريال مدريد بين 2014 وحتى 2018 بالحصول على 4 بطولات لدوري أبطال أوروبا، رد الألماني: "لا شيء مستحيل في كرة القدم".