تحدث مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، عن مباراة فريقه أمام مارسيليا، في الكلاسيكو الفرنسي بختام الجولة 24 من الدوري الفرنسي.

ونشر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، تصريحات المدرب الأرجنتيني وقال: "في مثل هذه المباريات كرة القدم هي الأكثر أهمية دائمًا".

وأضاف: "الجانب النفسي عنصر مهم، فنحن بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح بين العقلية والعواطف، نحن بحاجة إلى أن نكون أذكياء في أسلوبنا بالطبع".

وأكد: "يعرف اللاعبون ما تمثله هذه المباراة، لن يتطلب الأمر الكثير لتحفيزهم، فهم يعرفون ما نتوقعه منهم".

وعن جاهزية لاعبيه، أوضح: "نيمار ليس على ما يرام سنرى كيف تسير الأمور بين الآن وغدًا، لم يكن قادرًا على التدريب وسنرى ما إذا كان بإمكانه التواجد في قائمة الفريق".

وواصل: "يتدرب ماركينيوس وفيراتي مع الفريق، وسنتخذ قرارًا بشأن مشاركتهما غدًا، ولا أعرف بعد من سيبدأ المباراة غدًا، نافاس يتعافى بشكل جيد لكنه لن يكون جاهزا لمارسيليا".

اقرأ أيضًا.. "ميرور" تكشف وجهة أجويرو المُقبلة بين باريس سان جيرمان أو البقاء في مانشستر سيتي

واستطرد: "نريد فقط الفوز بالمباراة، نحن لا نفكر فيما حدث في المباراة الأولى ضدهم هذا الموسم، لا يمكننا التفكير في ذلك، لا نريد جوًا معقدًا على أرض الملعب، هناك تنافس، لكننا بحاجة للتأكد من أننا نبقيها على أرض الملعب".

وشدد: "نريد فقط العمل للفوز بالمباراة، لأنها مباراة مهمة للاعبين والمشجعين والجميع في النادي، هذه المباريات دائما مميزة ونريد تقديم أداء رائع".

وتابع: "من الصعب تقييم ما نحن فيه، نحن بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا لضمان أن يكون لدينا 11 لاعبًا تنافسيًا على أرض الملعب في كل مباراة".

وأتم: "نحن نعمل كل يوم حتى يتبنى اللاعبون فلسفتنا، لكننا نحتاج أيضًا إلى التكيف كل يوم مع المشكلات البدنية المختلفة التي تظهر".