أكد الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، أن فريقه هدفه تحقيق السداسية والتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أنه يركز على تحقيق الفوز ضد هيرتا برلين أولًا في البوندسليجا.

ومن المُقرر أنّ يواجه بايرن نظيره هيرتا برلين على ملعب "الأولمبي برلين"، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا.. بعد إصابتهما بـ كورونا.. مدرب بايرن ميونخ يكشف موقف جوريتسكا ومارتينيز من مونديال الأندية

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الفريق في حالة تركيز تام، لكن مع بعض المرح أيضًا، لقد تدربنا بشكل جيد بالأمس، واليوم أنا أشعر بالرضا تمامًا".

وأضاف: "نحن نُريد تحقيق الفوز الخامس على التوالي في برلين، من أجل بعث رسالة إلى بقية أندية الدوري الألماني بأننا عُدنا إلى المسار الصحيح".

وواصل: "ربما يكون هُناك بعض التغييرات في المباراة القادمة، نحن نريد أن نجعل جميع اللاعبين يلعبون بأكبر قدر مُمكن".

وعن مشاركة بايرن في كأس العالم للأندية: "السفر إلى قطر سيكون عبئًا، سنسافر مساء السبت، ثم يكون لدينا مباراتين يوم الاثنين والخميس، لذا لن يكون لدينا الكثير من الوقت، ولكن نحن علينا أولًا التركيز على مباراة هرتا برلين".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نريد الفوز بكأس العالم للأندية، نعلم جميعًا أنه ليس بالأمر السهل، هناك مباراتان فقط، نريد اللقب السادس في الموسم، وسيصنع الفريق التاريخ".