أكد تياجو بينتو المدير العام لنادي روما الإيطالي، أنه التقى إدين دجيكو وباولو فونسيكا، في ظل الخلافات التي وقعت بين المدرب ولاعبه.

دجيكو كان يتدرب بشكل منفصل عن بقية المجموعة في نهاية يناير، عندما اقترب من الانضمام إلى إنتر في صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز، وعاد إلى تدريب المجموعة أمس، واليوم التقى باولو فونسيكا بعد جلسة التدريب.

قال بينتو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا أريد أن أجد طريقًا للفرار، من المهم أن نفهم أنه يوجد داخل النادي ديناميكيات تشبه تلك الموجودة في العائلات، وتصبح أقوى من خلال حل مشاكلهم".

وأضاف: "إدين لاعب كرة قدم قوي، محترف رائع يتمتع بخبرة وشخصية كبيرة وفونسيكا هو قائد مشروعنا، لقد قام بعمل رائع وهو الشخص المناسب لبناء مستقبل النادي".

اقرأ أيضًا.. روما يوضح حقيقة الاجتماع مع أليجري لخلافة فونسيكا

وتابع بينتو: "على مدار الأيام القليلة الماضية، عقدنا اجتماعات معًا من أجل تعزيز الثقة المتبادلة، خرجنا سعداء وواثقين، والآن يجب أن نركز على الصالح الجماعي الذي هو أكثر أهمية من مصلحة الأفراد".

وأشار بينتو إلى أن دجيكو لن يظل قائدًا لـ روما، وأوضح: "أنا مقتنع بأن أي ناد يجب أن يقوم على القواعد، في الوقت الحالي إدين ليس قائد الفريق، لكننا نعمل من أجل صالح النادي، وسيكون دجيكو أول من يعمل من أجل هذا".

وبسؤاله عمن سيحمل شارة قيادة روما بعد ديجكو، أجاب بينتو: "إنه خيار استراتيجي يشمل المدرب والنادي، يجب أن يكون قرارًا مشتركًا، ومع ذلك، للمدرب الحرية في اتخاذ قراراته التكتيكية، ومن الواضح أن لا أحد من النادي سيتدخل".