نيمار يحسم موقفه النهائي من الاستمرار مع باريس سان جيرمان
حسم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، موقفه من الاستمرار مع العملاق الفرنسي خلال السنوات المقبلة مع كثرة الشائعات حول مستقبله.
وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في يونيو عام 2022، ولكن النادي يرغب في تمديد تعاقد البرازيلي لبضعة سنوات أخرى نظرًا لأهميته داخل "حديقة الأمراء".
اقرأ أيضًا.. نجم البرازيل السابق: نيمار أفضل لاعب في العالم ويتفوق على ميسي ورونالدو
وتحدث نيمار عن موقفه من الاستمرار في تصريحات لشبكة "TF1" الفرنسية، وقال: "في الوقت الحالي، أشعر بسعادة كبيرة لتواجدي في باريس سان جيرمان".
وتابع: "لقد تغير الحال كثيرًا، وتأقلمت على الأجواء وأشعر أنني بحالة جيدة، أكثر هدوءً، وأرغب في البقاء".
وعن بقاء مبابي: "أرغب أيضًا في استمراره، بالطبع هذه رغبة كل جماهير النادي، نريد أن يكون لباريس سان جيرمان فريقًا قويًا ونحافظ على كل ما نحققه للفريق".
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها