عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اجتماعا اليوم السبت، مع بعثة النادي الأهلي المتواجدة في قطر من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، عبر الفيديو كونفراس.

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر، من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وجاء الاجتماع من "فيفا" مع الأهلي، للترحيب ببعثة القلعة الحمراء، في قطر، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وحضر الاجتماع خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ولاعبي الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، والجهازان الطبي والإداري، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام.

كما حضر الاجتماع، أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، والدكتور عمرو محب، الذي تولّى عملية ترجمة كافة التعليمات للبعثة.

طالع | الأهلي يعلن إصابة محمد مرجان بـ فيروس كوورنا.. ونتيجة مسحة اللاعبين قبل مواجهة الدحيل

وشهد الاجتماع تعريف اللاعبين بكافة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة، بالإضافة إلى شرح كافة التعديلات الخاصة بالتحكيم، واللوائح المنظمة للمنافسات، بالإضافة إلى الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا، بجانب العديد من الأمور الفنية والتنظيمية واللائحية المتعلقة بمشاركة الأهلي المرتقبة في كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل.