علق أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق على احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك في الدوري التركي.

وأعلن اليوم الزمالك رحيل مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف طالع التفاصيل.

وقال الصقر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "خطوة جيدة وأتمنى له التوفيق، جالطة سراي فريق كبير ويتمتع بشعبية عريضة ولديه تاريخ عريق، وسبق وحصد لقب أوروبا".

وتابع: "أتمنى أن تكون خطوة مهمة لمصطفى محمد، ونقطة تحول له في أوروبا".

طالع أيضًا.. جالطة سراي يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة مصطفى محمد

وأوضح: "جالطة سراي مثلما قلت فريق بطولات، هو يعاني منذ أكثر من موسم، لكن يتولى تدريب الفريق مدرب كبير".

وأكمل: "جالطة سراي به لاعبين كبار، والدوري التركي به نجوم كثيرين، لكن حظه السئ أنه لا توجد جماهير، ولكن مصطفى محمد سيكون سعيدًا بتواجده في أسطنبول لأنها تشبه القاهرة، وهي ليست مثل باقي دول أوروبا".

وأردف: "المبلغ الذي تم دفعه كقيمة إعارة مصطفى محمد جيد، وطالما النادي التركي دفع هذا في لاعب إذن هم على قناعة تامة به، مدرب الفريق مغرور جدًا ولا يقتنع بأي لاعب بسهولة، جلست مع هذا المدرب من قبل في مصر".

واستكمل: "عندما واجه المنتخب فريق جالطة سراي، وكانت هذه آخر مباراة تلعب بين منتخب ونادِ، بعد اللقاء عقد المدرب جلسة معي وقال لي (أنا عمري ما بقعد مع لاعب عشان أطلبه وده من حظك الحلو إني قاعد معاك)، ورده كان سبب في انتقالي لـ بشكتاش، لأنه قال لي أنني محظوظ بالجلوس معه".

وزاد: "الجماهير في تركيا تعشق كرة القدم أضعاف مصر، وهناك 3 أندية كبار، رقم واحد في الشعبية فنربخشه عن بشكتاش وجالطة سراي، ولكن الأخير يتفوق على الأوائل، لأن مشاركته في البطولات الأوروبية أكثر".

وأختتم: "ولكن فارق البطولات بين الثلاثة أندية بسيط".