ودع منتخب مصر لكرة اليد بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر خلال الفترة الحالية، بعد الخسارة من الدنمارك اليوم الأربعاء.

وواجه منتخب مصر نظيره الدنمارك، في إطار منافسات دور ربع نهائي من مونديال اليد.

وانتصر منتخب الدنمارك على مصر برميات الجزاء 5-4، بعد مباراة مارثوانية، شهدت وقتين إضافيين.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بين المنتخبين 28-28، ليلجآ إلى الوقت الإضافي "10 دقائق على شوطين أي 5 دقائق لكل شوط"، لينتهيا أيضًا بالتعادل مجددًا 33-33.

ولجأ المنتخبان مرة ثانية إلى شوطين إضافيين، لينتهيا مجددًا بالتعادل 35-35، ليتم اللجوء إلي رميات جزائية من أجل حسم المتأهل إلى نصف النهائي.

الرميات الجزائية.

أهدر من منتخب مصر أحمد الأحمر وعلي زين، وكان الطيار حارس الفراعنة تصدي لرمية من الدنمارك.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لـ هانسن نجم منتخب الدنمارك في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني، واحتسب رمية جزائية.

وتم إشهار بطاقة حمراء للمصري لاعب منتخب مصر بسبب تعطيل اتجاه الكرة في آخر ثواني المباراة، واحتسب الحكم رمية جزائية وتعادل منها منتخب الدنمارك في آخر ثانية من اللقاء.

وشهدت المباراة، تقديم أداء رائع من لاعبي منتخب مصر، خاصة كريم هنداوي والطيار حارسي الفراعنة، أمام الدنمارك بطل العالم في النسخة الأخيرة.

أهداف مباراة مصر والدنمارك

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الدنمارك مع الفائز من مباراة إسبانيا والنرويج في دور نصف النهائي، يوم الجمعة المقبل.

تجدر الإشارة إلي منتخب مصر كان قد تأهل إلى دور ربع نهائي المونديال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من منافسات الدور الرئيسي، بينما الدنمارك تصدر المجموعة الثانية.