كشف الصحفي "نو لونجون" مراسل شبكة "يورو سبورت" في نسختها الفرنسية، أنّ مصطفى محمد، مُهاجم نادي الزمالك، قد توجه بطلب لإدارة الأبيض بشأن احترافه، حيث يرغب لاعب القلعة البيضاء في الانتقال لنادٍ أوروبي، قبل أيام من نهاية نافذة الانتقالات الشتوية.

مصطفى محمد مطلوب لدىّ فريقي جالطة سراي التركي، وسانت إيتيان الفرنسي، الأول أعلن عبر "btolat.com" أنّ الأناكوندا سيصل إلى تركيا غدًا الخميس من أجل اتمام انتقاله لوصيف الدوري التركي (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد: لبّيت جميع طلبات الزمالك.. لماذا يقف البعض أمام تحقيق رغبتي؟!

بينما سانت إيتيان كان أعلن كذلك عبر "btolat.com" أنّ النادي توصل إلى اتفاق مع الزمالك ومصطفى محمد، للحصول على توقيع مُهاجم الأبيض، ولكن عقب ذلك توقفت المفاوضات بين الطرفين، بسبب غضب إدارة وصيف إفريقيا من النادي الأخضر، بعد تصريحات رئيس النادي، بِشأن طلب بعض المسؤولين عمولة لتسهيل الصفقة، ثم اعتذر عقب ذلك مؤكدًا أنّ الأمر خطأ في الترجمة ليس أكثر؛ لكن الزمالك بالأمس، شدد على أنّ المفاوضات مع سانت إيتيان لن تستمر بالإضافة لاتخاذ إجراءً قانوني (طالع التفاصيل).

ولكن مراسل "يورو سبورت" أكد قبل قليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ مصطفى محمد توجه بطلب لإدارة الزمالك من أجل السماح له بالانتقال إلى سانت إيتيان.

وأكد أنّ الزمالك وسانت إيتيان قد توصلا إلى اتفاق بالفعل بشأن مبلغ الصفقة والشروط الخاصة بها، ومصطفى محمد موافق كذلك على الانتقال إلى النادي الأخضر، ولكن يتبقى التوقيع على العقود، من جانب الزمالك.