يرى الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ليفربول، أنّ مباراتهم في كأس الاتحاد الإنجليزي، ضد مانشستر يونايتد، فرصة مثالية لـ لاعبي حمُر الميرسيسايد، للعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى.

ليفربول مُنذ بداية العام الجاري، لم يتمكن من تحقيق أي فوز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تلقى أول هزيمة على "آنفيلد" مُنذ 3 سنوات، في مباراة بيرنلي، مساء الخميس الماضي.

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "إنها فرصة عظيمة لنا، كرة القدم دائمًا ما تشهد ارتفاعات وانخفاضات، لا يوجد شيء سهل أو سلس، عندما تسير الأمور على ما يُرام يعتقد البعض أنّ الأمور سهلة".

وأضاف: "عندما تمرّ بك أوقات عصيبة، يحدث مثل هذه الأمور، الكرة ترفض الدخول للمرمى، ولكن نحن نحاول أنّ نكون إيجابيين ونقول (ها نحن مرة أخرى قادرون على المُضي قدمًا)، يجب علينا أنّ يكون لدينا عقلية قوية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يؤكد رفض ليفربول ضم مدافع جديد ويصرَح: لن أبكي مثل الأطفال!

وواصل: "في كرة القدم لن تجد أحد يُقدم لك خدمة!، ولن يسهّل عليك أحد الأمر، الأمور الآن تعتمد علينا لإخراج أفضل ما لدينا، وللعودة إلى الانتصارات مرة أخرى، فالأمر يقع على أكتافنا ونحن المسؤولون عن ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نفكر بشكل صحيح، ونفكر في الأمور الصحيحة، بالفعل الأمور لا تسير معنا على ما يُرام مؤخرًا، وحان الوقت للوقوف وأنّ نتحمل المسؤولية لتغيير النتائج السلبية، ومباراة يونايتد القادمة فرصتنا من أجل إظهار ذلك".

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات دور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي.