أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لـ يوفنتوس، أن فريقه يسعى للعودة بعزم وقوة للتتويج بكأس السوبر الإيطالي أمام نابولي، بعد الهزيمة التي تعرض لها من إنتر ميلان في الدوري.

ويلاقي يوفنتوس نظيره نابولي غدًا الأربعاء في كأس السوبر الإيطالي، بعد هزيمة تلقاها البيانكونيري من النيراتنزوري بنتيجة (2-1) في الدوري الإيطالي.

قال المدرب في مؤتمره الصحفي: "نابولي فريق قوي للغاية ولديه الكثير من السرعة والتقنية، لذلك يجب أن نكون حذرين منهم، لديهم دفاع يعمل بإحكام شديد، لذا يجب علينا الاستفادة القصوى من فرص التهديف التي نخلقها".

وأضاف: "بوفون لديه بعض المشاكل، لذا تشيزني سيبدأ أساسيًا في حراسة المرمى، إنها مباراة مهمة، نهائي، وتأتي بعد هزيمة سيئة في الدوري الإيطالي (أمام إنتر ميلان)، لذلك نحن متشوقون للعودة إلى هناك بعزم وجوع لإعادة الكأس إلى أرضنا".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو: يجب ألا تدع يوفنتوس يشم رائحة الدم وسنواجههم بقوتنا

وأكد بيرلو: "عندما تخسر هكذا، لن تكرر أي شيء، لذا فهي تجربة تعليمية، نحن مصممون على فتح صفحة جديدة ونسيان مباراة الأحد ولحسن الحظ عدنا إلى الملعب على الفور حتى نثبت أننا لسنا الفريق الذي رأيناه في سان سيرو، لم أقل أننا كنا خائفين من إنتر، فقط أننا كنا جبناء مقارنة بالموقف الذي كان ينبغي أن نتخذه".

واستطرد: "هذه لحظة صعبة، هناك الكثير على مدار الموسم، خاصة بعد خسارة مباراة مهمة، إنها ميزة بالنسبة لنا أننا عدنا على الفور إلى أرض الملعب لتحدي الفوز بكأس".

وواصل بيرلو: "أشعر بخيبة أمل للاعبين، خاصة أن بعضهم تعرض لهجوم غير عادل، أفضل أن يهاجمني النقاد بدلاً من مهاجمتهم، ليس هناك نقطة تحول، لا مفترق طرق، هناك فقط نهائي للفوز وهذا هو سبب وجودنا هنا".

مع إصابة ديبالا، هناك تقارير تفيد أنه من الممكن اختيار ديان كولوسيفسكي بدلاً من ألفارو موراتا في التشكيلة الأساسية، وأوضح بيرلو: "يعتمد الأمر على الطريقة التي نريد أن نلعب بها ونقترب من المباراة، لدي فكرة في رأسي، لكننا سنرى كيف يتعافى اللاعبون ومن سيبدأ؟".

تجاهل بيرلو الأسئلة حول إمكانية شعور يوفنتوس بالإحباط بعد تسعة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي، وأردف: "إذا فاز الفريق تسع سنوات متتالية، فهذا ليس من قبيل الصدفة".

وأكمل: "لقد تم تحقيق ذلك من خلال العمل الجاد ولدينا نفس الطموح، لأن يوفنتوس سيتحدى دائمًا على الألقاب، ولدينا نفس الشغف للفوز باللقب العاشر على التوالي".

وأتم بيرلو: "مشروعنا هو الحصول على أفضل ما في كل لاعب من أجل يوفنتوس، كانت هناك بعض الأخطاء، لكن هذا أمر لا مفر منه".