أحمد ياسر ريان: أشكر الأهلي على إعارتي لـ سيراميكا كليوباترا
أعرب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه مساء اليوم على حساب طلائع الجيش، مشيرًا إلأى أنه يتوجه بالشكر للنادي الأهلي.
وسجل أحمد ياسر ريان هدف الفوز لفريقه في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 92 من زمن المباراة، وحسم اللقاء لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف.
وقال ريان عقب المباراة: "أعمل داخل منظومة محترمة، لم أشعر بالغربة من أول يوم داخل النادي، أشكر مجلس الإدارة والكابتن هيثم شعبان المدير الفني، وكل زملائي الذين دعموني ووقفوا بجانبي".
وأردف: "سيراميكا كليوباترا فريق كبير، لذلك انسجمت معهم سريعا، دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع، وزملائي يوصلوني إلى المرمى بشكل قوي".
وتابع: "أشكر مسئولي النادي الأهلي على إعارتي إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وهدفي الوصول مع النادي إلى مركز يليق بنا".
وأختتم: "أغلقنا ملف مباراة طلائع الجيش،. ونستعد بكل قوة للمباراة المقبل، وهدفنا الحصول على مركز متقدم في مسابقة الدوري الممتاز".
-
سيراميكا كليوباترا يحسم جدل رحيل علي ماهر لتولي تدريب بيراميدز خلفا لـ يوريتشيتش
-
خاص | حقيقة معاقبة أحمد بلحاج بسبب إهداره ضربة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك
-
رئيس سيراميكا كليوباترا يوجه رسالة نارية للاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك
-
"إنجاز غير مسبوق".. سيراميكا كليوباترا يتلقى نبأ سارًا قبل مواجهة الزمالك