كشف خالد الغندور قائد فريق نادي الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن عروض الرحيل المحلية التي تلقاها لاعبو الفارس الأبيض مؤخرًا، وتطورات جديدة في ملف احتراف المهاجم مصطفى محمد.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "الإسماعيلي طلب ضم أحمد عيد على سبيل الإعارة، والجونة طلب التعاقد مع كريم بامبو على سبيل الإعارة أيضًا، ورغبة اللاعب الانتقال للجونة وليس البنك الأهلي".

طالع | سانت إيتيان يعتذر لـ الزمالك في بيان رسمي بعد أزمة مصطفى محمد

وأضاف: "مصطفى فتحي رفض الانتقال للبنك الأهلي وفضل الانضمام لنادي سموحة، وأقول لفرج عامر كيف يتعامل الأبيض معك بلا ضغائن ضدك وبمنتهى السهولة في التعامل ومنحناك مصطفى فتحي -حتة الكريز-".

وأضاف: "بعد رفض احتراف مصطفى محمد في سانت إيتيان الفرنسي، استقبل الزمالك مفاجأة، بخطاب رسمي من أحد أكبر شركات التسويق في فرنسا، وهذه الشركة تتعامل مع 4 أو 5 أندية كبيرة في فرنسا، ومضمون هذا الخطاب أنهم يتشرفون بالتعامل مع الزمالك في صفقة مصطفى محمد".

وأردف: "هذه الشركة ليس لديها اي مشكلة في بقاء مصطفى محمد حتى نهاية الموسم أو بعد الأولمبياد مع الزمالك، هذه الشركة لديها أندية في فرنسا ترغب في ضم اللاعب، أندية كبيرة تشارك في بطولات أوروبا".

واستكمل: "سانت إيتيان الفرنسي كان يرغب في شراء مصطفى محمد -كوبري- كنوع من الاستثمار الرياضي لكي ينتقل بعدها إلى نادي كبير في فرنسا".

وواصل: "مصطفى محمد وفرجاني ساسي يتدربان بكل قوة، والأخير تحدث مع الجهاز الفني وأبلغهم بأنه يتمنى أن يكون متواجدًا في قائمة مباراة الجونة".

واختتم: "مصطفى محمد وارد أن يكون متواجدًا في مباراة الجونة، والأقرب للتواجد ساسي وهذا القرار يعود لباتشيكو".