أكد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن انتماءه دائمًا يكون لعمله بغض النظر عن انتمائه لأي ناد، مشددًا على أن جماهير الزمالك لديهم يقين بأنه ينتمي للنادي الأهلي.

كانت الساعات الماضية قد شهدت حالة من الجدل بين جماهير الزمالك، بسبب استقدام نادر شوقي لعقد احتراف لضم أحمد سيد زيزو، لاعب الأبيض، لصفوف نادي العين الإماراتي.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يكشف كواليس عرض جالطة سراي لضم مصطفي محمد وسبب الرفض.. وموقفه من ضم لاعب إنبي

قال نادر شوقي خلال استضافته عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة" أون تايم سبورت 2": "جمهور الزمالك لديه يقين أن نادر شوقي أهلاوي جدًا، كل شخص له انتمائه ولكن في العمل لا يوجد انتماء، ولا أرتبط بعقود عمل مع الأهلي، أقوم بعملي،  عملت مع عمرو زكي من الزمالك وسهلت مهمة احترافه في إنجلترا".

وعن عرض العين لضم زيزو، قال: "الموضوع غريب جدًا، هل سأدعي قصة عرض الاحتراف لكي أضم زيزو للنادي الأهلي؟، ما دخل الأهلي في موضوع زيزو؟ ".

وواصل: "بالفعل هناك عرض من الإمارات لضم زيزو،  أنا لا أهدر وقتي، النادي الإماراتي أرسل عرضا رسميا من البداية لنادي الزمالك بـ 2 مليون يورو، قبل أن أمتلك التفويض من النادي الإماراتي للتعاقد مع زيزو، ودخلت في المفاوضات بعد أن أرسل الجانب الإماراتي العرض للزمالك".

واستكمل: "النادي الإماراتي أرسل خطابا من أسبوعين والعرض وصل لـ 2.5 مليون يورو،  من حقك أن تقول لا، لا أريد التفاوض أو غير ذلك".

وبسؤاله هل لو كان مرتضى منصور يترأس نادي الزمالك كنت ستتفاوض معه؟ رد قائلاً: "الأمور كانت ستكون أسهل، بالرغم من الخلافات تحدثت مع أمير مرتضى منصور أن هناك عرضا على سبيل الإعارة من نادي درجة ثانية في الدوري الإسباني كان في الانتقالات الصيفية الماضية وكان لا يوجد مشكلة".

أردف: "لا توجد ليٌ أي مصحلة أن زيزو ينضم للأهلي وحق الزمالك يرفض أو يوافق".

وأوضح: "كان لدي تفويض من أحمد زيزو لكي أسهل من احترافه في الإمارات، ولكن الاحترام المتواجد من النادي الإماراتي غير قادر على التفاوض مع اللاعب دون أن يتحدث مع ناديه الزمالك، وارسلوا إيميل ولكن لا يوجد رد، فأخذت تفويضا من النادي الإماراتي لكي نسهل التواصل".

واختتم: "النادي الإماراتي كان محترما جدًا،  يريدون التفاوض مع الزمالك وليس اللاعب".