أجرى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، مقابلة صحفية مطولة مع شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، أجاب خلالها على أسئلة متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح تحدث عن تأثير رحيل ديان لوفرين عليه، وأكد أنه أسرع من زميله ساديو ماني، وتطرق لأمور أخرى في حديثه

وجاءت المقابلة على النحو التالي

أفضل صديق لك في ليفربول بعد رحيل ديان لوفرين؟

"كوستاس تسيميكاس وشاكيري أحيانًا".

رحيل لوفرين كان عاطفيًا؟

"نعم، كنا نبكي، حين عرفت أنه سيغادر بالفعل، كانت لحظة عاطفية جدًا، كنا نشعر بالحزن، كنت سعيدًا لأجله لأنه أراد الرحيل وفي الوقت ذاته كنت حزينًا لأنه صديق لي، ما زلنا على تواصل حتى الآن".

هل تستمر الاتصالات بينكما وتتحدثا عن كرة القدم والحياة؟

"نعم نتحدث من حين لآخر، نراسل بعضنا".

احتفال اليوجا؟

"أحب اليوجا والتأمل لذلك جاء الاحتفال طبيعيًا، أعتقد أنني قمت به أمام تشيلسي، سجلت هدفًا وكنت أمارس اليوجا قبلها بيوم، لم أفكر به جاء طبيعيًا وكان لطيفًا".

"اليوجا تساعد حقًا وتجعلك تحافظ على وعيك، تجعلك تركز أكثر ولها فوائد كبيرة على العضلات، هناك أشياء لا أستطيع القيام بها لأنه يجب عليك أن تكون أكثر احترافية في بعض المراكز لكن أحاول على قدر المستطاع".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف طبيعة علاقته مع محرز وزياش.. واللاعب العربي الوحيد الذي يتواصل معه

من الأفضل بين روبرتسون أم ألكسندر أرنولد في لعب الركلات الركنية؟

"سؤال صعب، في بعض الأحيان تخشى الوقوف أمام تمريرة ترينت لأنه يصوب على رأسك، روبرتسون هاديء يبحث عن اللاعب ليعطي الكرة له، لا يمكنني الاختيار بينهما حقًا، لديهما تكنيك مختلف لا تضعوني في ورطة".

"ترينت يساعد في بعض الأحيان في تسجيل الأهداف بمجرد أن تصل لك تمريرته العرضية، لكن تخاف من قوتها".

من الأسرع أنت أم ساديو ماني؟

"دائمًا أختار نفسي وأعرف أن ساديو سيختار نفسه (ضاحكًا) كنا نتحدث عن ذلك أنا وماني وجيني (فينالدوم) كان يقول لساديو، مو أسرع منك وساديو يقول له لا أنا أسرع منه، في المسافات القصيرة يمكن أن أكون أنا الأسرع في رأيي، في المسافات الطويلة قد يكون أنا أيضًا (ضاحكًا)، .. لا ماني أسرع (في المسافات الطويلة)".