يأمل ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في هز شباك ليفربول على ملعب "آنفيلد، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، بمنافسات البريميرليج.

سجل راشفورد ثلاثة أهداف في 8 مباريات ضد العدو اللدود للشياطين الحمر، لكنه لم يسجل بعد في ملعب آنفيلد، وتحدث المهاجم الشاب في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال: "كطفل من مانشستر يدعم يونايتد، لا توجد مباراة أكبر من تلك لتسجيل الأهداف فيها، إنها بالتأكيد مباراة أتطلع إليها، مثل باقي الفريق".

جاءت أكثر المواجهات التي لا تنسى لراشفورد مع ليفربول في مارس 2018 عندما سجل الهدفين - في الدقيقتين 14 و24 - في الفوز 2-1.

 

اقرأ أيضًا.. بوجبا: نستعد لمعركة مع ليفربول.. ومواجهتهم لن تحسم الدوري

 

وأضاف بشأن تدخله في تلك المباراة على جيمس ميلنر لاعب ليفربول: "لقد دخلت المباراة بعاطفة وقمت بالتدخل ومن حسن حظي أنها كانت على جيمس ميلنر، لأنه ليس من النوع الذي يتدحرج على الأرض، لقد كانت مجرد بطاقة صفراء، في يوم آخر كان يمكن أن تكون حمراء".

  وواصل راشفورد: "إنها اللحظات التي يجب أن تتعلم منها وكان لدي اللاعبين المناسبين من حولي الذين جعلوني أشارك في المباراة".

 

وعن نتائج يونايتد وفشله في العام الماضي، استطرد: "هناك أشياء حدثت إذا لم تخرج منها لتصبح قائدًا وشخصًا يمكن للفريق أن ينظر إليه في اللحظات الصعبة، فسيستمر ذلك (النتائج السلبية)".

 

وشدد: "نحن جاهزون الآن أكثر مما كنا عليه قبل عامين من حيث القادة على أرض الملعب ومستعدون للقتال من أجل الألقاب".