فاز باريس سان جيرمان بأول ألقابه مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد تفوقه بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الفرسي، بفضل ركلة جزاء سجلها نيمار العائد من الإصابة.

مواجهة أمس بالإضافة إلى أنها جمعت بين فريقين كبيرين، ونهائي تاريخي، لكنها شهدت أيضًا مناوشات بين نيمار دا سيلفا وألفارو جونزاليس.

طالع أيضًأ.. باريس سان جيرمان يقرر زيادة راتب نيمار في العقد الجديد

نيمار بعد المباراة نشر صورة له وهو يحمل كأس السوبر، وسخر من ألفارو جونزاليس مدافع مارسيليا، مما أدى إلى استفزاز المدافع الإسباني، الذي رد عليه: "علمني والداي أن أخرج القمامة، تعال إلى مارسيليا مرة أخرى".

ورافقت التغريدة التي كتبها ألفارو، صورة يظهر فيها وهو يمسك برأس نيمار أثناء المباراة.

نيمار رد مجددًا على ألفارو قائلًا: "لقد نسي الفوز بالألقاب" في إشارة لـ مارسيليا، قبل أن يرد ألفارو مجددًا، بصورة لـ بيليه: "ستكون في الظل الأبدي للملك".

أنهى نيمار المحادثة، وقال: "وأنا في ظله، جعلتك مشهورًا، على الرحب والسعادة".

بالنظر إلى الوراء، كانت هناك مناوشات بين نيمار وألفارو في مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا، سبتمبر الماضي، وانتهت بطرد 5 لاعبين من بينهم نيمار.

البرازيلي ظهر وهو يعتدي على المدافع الإسباني، لكن نيمار دافع عن نفسه بأنه تعرض لإهانة عنصرية من ألفارو وهو ما أدى لذلك.

لجنة التأديب الفرنسية، لم تقرر أي عقوبة على ألفارو، واكتبف بالكارت الأحمر لـ نيمار بعد أن ظهر وهو يعتدي على الإسباني.

وبعد فحص الملف والاستماع إلى اللاعبين وممثلي الأندية، لاحظت اللجنة أن ليس لديها أدلة كافية ومقنعة تسمح لها بإثبات تهمة على ألفارو جونزاليس، لذلك لم يتعرض المدافع الإسباني إلى أي عقوبة، بينما غاب نيمار 3 مباريات بسبب الطرد.