رد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام الإنجليزي، على الألماني مسعود أوزيل، الذي أكد أنه يرفض الانتقال إلى سبيرز.

مسعود أوزيل الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، أكد من قبل أنه لن يلعب أبدًا لـ توتنهام، وشدد على ذلك مؤخرًا في ظل الأنباء حول رحيله في يناير عن آرسنال.

مورينيو تلقى سؤالًا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام غدًا الأربعاء، حول تصريح أوزيل أنه يفضل الاعتزال على أن يلعب لـ توتنهام. "طالع تصريحات أوزيل"

ورد مورينيو ساخرًا: "من قال لـ أوزيل إننا نهتم بالتعاقد معه؟، نحن لم نفكر فيه أبدًا".

ونفى مورينيو اهتمام توتنهام أيضًا بالتعاقد مع جناح شتوتجارت نيكولاس جونزاليس الموهوب الأرجنتيني، وقال: "لا أعرفه، لا نهتم به".

وعن هاري وينكس ومستقبله، قال مورينيو: "قلت إنه لن يذهب إلى أي مكان، لا أعرف ماذا تريد أن تسمع؟، لقد لعب آخر المباريات، فقط المباراة الأخيرة التي لم يشارك فيها لأنني كنت أعطي فرصة لـ جيدسون فرنانديز وبعض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الظهور كثيرًا هذا الموسم".

وعن مواجهة فولهام، قال مورينيو: "سكوت باركا (مدرب فولهام)، رجل عظيم ومحترف، لديه مسيرة رائعة كلاعب في الدوري الإنجليزي والمنتخب الوطني، قادر على أن يستمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أنه سيفعل ذلك".

وأشار: "اللعب ضد فولهام وهم يلعبون بـ 5 مدافعين، سيكون صعبًا للغاية، ولكن ليس من المستحيل تسجيل الأهداف ضدهم".

واختتم: "يمكنهم الهجوم المضاد بشكل جيد جدًا، ويمكنهم الوصول للمرمى، حتى بدون ميتروفيتش، خسروا بعض المباريات بطريقة قاسية، ويستحقون أكثر مما هم عليه الآن".