عقّب مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير على الفوز الصعب الذي حققوه في مباراة الأمس أمام واتفورد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد في دور الـ64 من البطولة.

هدف فوز مانشستر يونايتد على واتفورد

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أهم شيء في بطولات الكأس هو الوصول إلى المرحلة المقبلة، هذا يجعل الجميع في حالة سعادة".

وأضاف: "أعتقد أن أول 15-20 دقيقة كانت أبرز أحداث مباراتنا، أعتقد أننا لعبنا بعض الأشياء الجيدة للغاية، صنعنا الفرص ثم سمحنا للخصم بالعودة إلى المباراة ولكننا نجحنا في النهاية".

وواصل: "إجراء التغييرات؟، لقد أتيحت لهؤلاء اللاعبين فرصة لإثبات قدرتهم على خوض المباريات من أجل اكتساب المزيد من اللياقة البدنية، سنحتاجهم جميعًا على مدار الموسم، كان ذلك جزءً من السبب الذي دفعنا إلى ذلك".

وتابع: "أنا سعيد لأننا تأهلنا إلى الدور المقبل، أخبرت اللاعبين أنني لم أتوقع أن يبدأوا المباراة بشراسة، كنت أتوقع منهم أن يتطوروا على مدار اللقاء، حدث العكس بشكل أو بآخر، بدأنا بشكل مشرق".

واستكمل: "ماكتومناي؟ لقد قضى موسمًا جيدًا للغاية، أصبح أكثر خطورة، كان عليه تسجيل العديد من الأهداف من ركلات ثابتة قبل الآن، أنا سعيد جدًا لإنه سجل الليلة".

وعندما سُئل عن السبب وراء عدم تواجد الثلاثي بول بوجبا وفيكتور لينديلوف ولوك شاو في قائمة الفريق لتلك المباراة، أجاب بشكل مقتضب: "جميعهم مصابون".