يسعى فريق الزمالك لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي نظيره طلائع الجيش على استاد السويس الجديد.

تُقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد فرجاني ساسي ومصطفى محمد

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط بعدما خاض 4 مباريات في المسابقة حتى الآن، حقق خلالها الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة بعدما خاض 5 مباريات حتى الآن، حقق خلالها التعادل في مباراة وحيدة وهُزم في 4 مواجهات.

ويسعى الزمالك تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشكيو، لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعدما استهل مشواره هذا الموسم بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الأولى من المسابقة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية، ثم الفوز على إنبي في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن الزمالك التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، في مباراة الأبيض غدًا أمام طلائع الجيش، لسفره إلى بلاده قبل المباراة، فيما يتواجد حمزة المثلوثي في قائمة الفريق في مباراة الغد بجانب عودة محمود علاء وطارق حامد ويوسف أوباما للقائمة.

ويريد الزمالك الثأر أيضًا من طلائع الجيش بعدما خرج على يده من مسابقة كأس مصر في دور قبل النهائي، والذي توج به الأهلي.

في المقابل، يسعى فريق طلائع الجيش لتحسين وضعه في جدول مسابقة الدوري المصري بعد البداية السيئة لفريقه هذا الموسم واحتلاله المركز الأخير بعد التعادل أمام الجونة في مستهل مشواره بالدوري ثم الهزيمة من أسوان في الجولة الثانية، وتبعها هزيمته أمام مصر المقاصة ثم الهزيمة من غزل المحلة في الجولة الرابعة، وتبعها هزيمته من الاتحاد السكندري، قبل مواجهة الزمالك غدًا.