عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بفوز فريقه على إنبي في الدوري المصري الممتاز.

الزمالك فاز على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت في الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إنبي

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "انتصار كبير أمام فريق كبير، وفي كل مرة سألاقي ملاعب بهذه الحالة سأتحدث عنها".

وتابع: "أرجوكم ساعدونا أن نلعب على ملاعب جيدة، اللاعبون يحتاجون لخوض المباريات على ملاعب جيدة".

وأوضح: "أنا بدأت حملة جعلت الأشخاص أن تعمل على وجود ملاعب جيدة، واحضروا أفضل لاعبي العالم هنا حتى ليونيل ميسي لكي يلعب على بتروسبورت ولن يستطع، الأرضية سيئة جدًا".

وأكمل: "قدمنا مباراة جيدة، ونظمنا الملعب وكنا أفضل في الشوط الأول ونستحق الفوز، وأمر طبيعي أن إنبي يكون له رد فعل لأنه كان متأخرًا بهدفين".

وأردف: "كان لدينا صعوبات، وتراجعنا بالدفاع إلي الخلف، ولم أطلب هذا من لاعبي الزمالك، ولكن المنافس أجبرنا على ذلك، ومجمل المباراة أننا نستحق الفوز والنتيجة عادلة".

وأضاف: "لم أتحدث من قبل عن اللاعبين الغائبين عن المباراة، ولكني أهدي الفوز للجميع خاصة الغائبين، سواء بسبب وجهه نظر فنية أو إصابة".

وأكمل: "أهدي الفوز أيضًا لحازم إمام بعد وفاة والدته، وأنا أعرفه منذ أول مرة أتيت فيها إلى مصر".

وتطرق للحديث عن طارق حامد: "بجهز جميع اللاعبين من الناحية البدنية، وأختار اللاعب الأكثر جاهزية، وطارق لم يبدأ المباراة مكانه وسيستعيد مكانه مع الوقت، ووارد تغيير بعض اللاعبين حسب حالتهم الفنية والبدنية"

وأشار مدرب الزمالك إلى أن استبعاد مصطفى فتحي جاء لأسباب فنية.

واختتم: "لم توجد مباراة سهلة لأي فريق، ولدينا خطط في جميع الأحوال سواء متقدمين أو لا، وكان هناك أوقات نستطيع تسجيل الهدف الثالث، ولكننا تراجعنا دفاعيا ضغط لاعبي إنبي".