علّق الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، مُهاجم فريق توتنهام هوتسبير، على وصوله لـ100 هدف مع السبيرز، بعد هدفه في مرمى ليدز يونايتد بالبريميرليج.

النجم الكوري استطاع أن يسجل هدف توتنهام الثاني، بعد تمريرة رائعة من هاري كين، تمكن الكوري من وضعها بطريقة رائعة في مرمى ليدز، ليصل لـ100 هدف، مع توتنهام منذ انتقاله للفريق الإنجليزي قادمًا من باير ليفركوزن الألماني في 2015.

شاهد هدف سون في ليدز يونايتد

اقرأ أيضًا.. فوز وهدف وطفل.. هاري كين يُعلق على انتصار توتنهام أمام ليدز يونايتد في البريميرليج

وقال سون في تصريحات عبر شبكة "BT Sport" البريطانية: "أنا سعيد للغاية بهذا الأمر (الـ100 هدف)، وممتن أكثر لزملائي في الفريق، فأنا لا أفعل ذلك بمفردي، أحتاج لمُساعدة الكثير لتحقيق هذا الإنجاز الكبير".

وأضاف: "تسجّيل 100 هدف مع فريق واحد هو شيء كبير، أنا فخور للغاية، إنها أفضل طريقة ممكنة لبدء العام الجديد".

وحول شراكته مع هاري كين، واصل: "حن نعمل بجد ونعمل على ذلك لفترة طويلة، في لحظة الهدف كان يُعلم أنني سأتواجد في هذا المكان، أحيانًا الأمر يكون توارد خواطر، وأحيانًا نتحدث، وأنا حزين بعض الشيء لأنني لم أستطع تقديم المساعدة لـ هاري".

واختتم تصريحاته قائلًا: "مباراة اليوم كانت صعبة حقًا، ليدز يونايتد يقومون بعمل لا يُصدق، من الرائع أننا نجحنا في الخروج بشباك نظيفة، من الجيد أنّ نبدأ العام الجديد هكذا".

يُذكر أنّ توتنهام انتصر على ليدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.