يرى رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن البارسا لعب بشكل جيد رغم التعادل أمام إيبار واستحق الفوز، وعلّق على خطأ رونالد أراخو وركلة جزاء مارتن برايثوايت.

وتعادل برشلونة بهدف لمثله أمام إيبار على ملعب "كامب نو" في منافسات الليجا، وجاء هدف الضيوف من خطأ أراخو، وأهدر برايثوايت ركلة جزاء للبارسا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان عقب المباراة وقال: "كنا نستحق الفوز، فعلنا ما كان علينا القيام به، لقد سددوا على المرمى مرة واحدة فقط، صنعنا الفرص، لكننا لم نسجل ركلة الجزاء ثم أخطأنا في الدفاع".

وأضاف: "قدمنا ​​أداءً جيدًا وعملنا بجد وفعلنا ما يكفي لتحقيق الفوز، لكن هذا يحدث عدة مرات، في الشوط الأول واجهتنا مشاكل في الحصول على الكرة من الخلف، ربما خوفًا من المخاطرة باللعب بشكل أعلى، مرة أخرى لعبنا مباراة بها فرص ولكن لم نحولها لأهداف".

وتابع الهولندي: "لا أريد أن أقول إننا نفتقر إلى الأشخاص ذوي الخبرة، هناك انتقال في الفريق، وهناك أيضًا إصابات، نلعب مع الشباب، ولكن اليوم كان هناك خمسة أو ستة شباب في الفريق، ولكن كان هناك أيضًا الكثير من الخبرة".

اقرأ أيضًا.. كومان: لا يمكن القول أن برشلونة أفضل بدون ميسي

وواصل كومان: "لقد خلقنا العديد من الفرص وأهدرنا ركلة جزاء، فعلنا كل ما يجب من أجل الفوز، لكن في النهاية لم نفز وهذا يحدث، الخصم سجل علينا من تسديدة واحدة".

وعن ركلة الجزاء واختيار برايثوايت للتسديد، أوضح كومان: "جريزمان سبق وأهدر ركلة جزاء في مباراة، وبرايثوايت سبق وسجل في دوري الأبطال، هم قرروا ذلك في ظل غياب ميسي".

وبشان خطأ أراخو، أردف كومان: "مرة أخرى يُسجل علينا هدف من خطأ، لا أحمل المسؤولية لأحد، يمكن لأي شخص أن يخطيء".

وعن هدف عثمان ديمبلي، أشاد المدرب الهولندي: "إنه لاعب مهم للغاية بسبب سرعته في الجناح سجل التعادل،  نحن سعداء به".

وأتم بشأن المنافسة على الليجا: "إذا كنت واقعيًا، فإن البطولة معقدة للغاية، لا شيء مستحيل، لكن عليك أن تدرك المسافة، يبدو لي أن أتليتكو ​​جيد جدًا وقوي جدًا، ولا تستقبل شباكه العديد من الأهداف".