وجه المدرب المخضرم، فابيو كابيلو، نصيحته إلى نادي يوفنتوس بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، باولو ديبالا، وأنباء التفكير في بيعه خلال فترات الانتقال القادمة.

وارتبط اسم ديبالا بعدة أندية أوروبية كبيرة من أجل الرحيل إليها في المستقبل على رأسها باريس سان جيرمان، الذي يراقب موقف اللاعب الأرجنتيني في يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. عودة كيليني وديميرال إلى تدريبات يوفنتوس قبل مواجهة أودينيزي

ووضح كابيلو وجهة نظره في انخفاض مستوى ديبالا خلال حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "اعتقد أن إصابته بفيروس كورونا هي السبب وراء هذا المستوى الذي يظهر به في الموسم الحالي".

وتابع: "من الواضح أن ديبالا مازال متأثرًا بما حدث له خلال الصيف الماضي مع الوباء، خاصة وأنه لاعب مهاري والجماهير تنتظر منه أن يراوغ كل من يقابله في الملعب".

وأضاف: "باولو يمتلك كل ما يحتاجه يوفنتوس من إمكانيات فنية، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول وهو ما يثير بعض الشكوك عنه ولكن هذا لا يعني أنه انتهى".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أنه يحتاج إلى الوصول إلى أفضل جاهزية بدنية لتساعده على تنفيذ ما يفكر به عندما يواجه لاعبي الفرق المنافسة، لأنه قادر على التغلب على أي لاعب موجود على أرض الملعب إذا كان في حالة جيدة ويستطيع تشكيل ثلاثي هجومي قوي مع رونالدو وموراتا".

واستمر: "يذكرني ديبالا بلاعب ميلان الأسبق، ديان سافيتشيفيتش، كانت بدايته أيضًا في الجناح الأيمن ولكنه كانت لديه رؤية وقراءة رائعة في الملعب وقدرات خاصة على المرواغة".

وأكمل: "ديان كان يتمتع بقوة جسمانية كبيرة في الجزء السفلي من الجسم للتعامل مع التدخلات القوية، لكن ديبالا يتفوق عليه في تسجيل الأهداف عكس سافيتشيفيتش الذي كان يجيد صناعتها".

وأتم تصريحاته: "لقد سبق لي وقلت أنني لن استبدال ديبالا للتعاقد مع بوجبا، ولكن بإمكاني فعل ذلك إذا كنت سأحصل على هاري كين".