حدد نادي أنقرة جوجو المنافس في بطولة الدوري التركي موعد الإعلان عن التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أليو بادجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم بادجي في الأيام الأخيرة بنادي أنقرة جوجو للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود شرط أحقية شراء، بعدما فشل في إقناع المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، والذي استبعده من قائمتي الفريق المحلية والإفريقية. (طالع التفاصيل)

وتحدث مدير قطاع كرة القدم في نادي أنقرة جوجو، فاروق كوجا، في تصريحات نشرتها صحيفة "الصباح" التركية، وقال: "نحن ننتظر حتى يوم 5 يناير، موعد رفع حظ التعاقدات على النادي من قبل الفيفا".

وتعرض أنقرة جوجو لحظر الانتقالات بعد صفقتي لوكاس زوكالا وأزور ساداييف بسبب الديون وفرض الفيفا قيودًا على النادي التركي بعد شكوى الثنائي عقب رحيلهما عقب الدور الأول في الموسم الماضي لعدم حصولهما على رواتبهما.

وتابع كوجا: "كانت أمامنا عددًا من الملفات الشائكة التي نقوم بمناقشتها والخاصة بفريق كرة القدم، وانتهينا منها جميعًا وننتظر انتهاء فترة الإيقاف من أجل إبرام بعض الصفقات التي حسمناها".

وأضاف: "فور رفع الإيقاف سيتم الإعلان عن التعاقد مع أليو بادجي في الخامس من يناير المقبل".

ووصل بادجي إلى تركيا اليوم، الثلاثاء، من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلي أنقرة جوجو بعد إجراء الكشف الطبي من النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن نادي أنقرة جوجو يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب بطولة الدوري التركي والذي يصارع على الهبوط للدرجة الثانية برصيد 12 نقطة بعد مرور 15 جولة.