مازال مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو بادجي، لم يُحسم بعد على الرغم من تصريحات مسئول التعاقدات، أمير توفيق، يوم السبت بأن هناك نادٍيا تركيا سيتعاقد مع السنغالي الشاب.

وخرجت تقارير يوم أمس، الأحد، وأفادت بأن نادي أنقرة جوجو المنافس في بطولة الدوري التركي هو الوجهة المقبلة للسنغالي وانتقاله سيكون إعارة لمدة عام واحد، ولكن على الرغم من الاتفاق مع الأهلي لكن لم يتوصل النادي التركي لاتفاق مع اللاعب حتى الآن. (طالع التفاصيل)

وهو ما يفتح الباب أمام أندية أخرى من أجل الدخول في صراع مع أنقرة جوجو لحسم الصفقة لصالحها وينتقل مهاجم الأهلي إليها من أجل تدعيم صفوفها خلال الأشهر المقبلة.

وبحسب شبكة "Nord Eclair" البلجيكية، هناك اهتمام من طرف نادي موسكرون الذي يحتل ذيل الترتيب في بطولة الدوري البلجيكي بعد مرور 19 جولة حتى الآن بضم بادجي.

وكان موسكرون سبق وضم جناح الأهلي السابق وأستون فيلا الحالي، محمود حسن تريزيجيه، على سبيل الإعارة من أندرلخت في موسم 2016/2017.

الجدير بالذكر أن بادجي فشل في إقناع المدير الفني الحالي، بيتسو موسيماني، بإمكانياته الفنية وقام باستبعاده من القائمتين المحلية والإفريقية هذا الموسم.