كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب تقديم استقالته من منصبه عقب تولي اللجنة الثلاثية الجديدة مهمة إدارة الجبلاية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أعلن عن تعيين لجنة ثلاثية جديدة برئاسة أحمد مجاهد لتولي إدارة الاتحاد المصري بشكل مؤقت.

وعلم "بطولات" من داخل جدران اتحاد الكرة أن مازن مرزوق تقدم باستقالة من منصبه. طالع التفاصيل من هنا.

وأوضح مرزوق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" أسباب تقديم الاستقالة ،قائلا: "الأمر ليس له علاقة بأي خلافات، أنا أعرف أحمد مجاهد من سنوات طويلة، ولكن جاءت لجنة بفكر جديد وأنا لي فكري، وبالتالي قد تكون هناك اختلافات في وجهات النظر".

وتابع: "ولذلك تركت لهم فرصة اختيار الشخص المناسب، نحن جئنا من أجل مصلحة الكرة المصرية، ورأينا ما حدث خلال الأسبوعين الماضيين في الدوري ورأينا لأول مرة لا يوجد اعتراضات كثيرة على الدكة".

وواصل: "الدوري المصري قادر على التغيير، ومن الممكن أن نصنع دوري حضاري ليعلى مركزه عندما يسير بشكل منتظم هذا يزيد سعر الدوري ويصب في مصلحة الأندية".

وأكمل: "من الممكن أن تكون هناك خلافات في وجهات النظر، وارد يكون نظام عملنا مختلف، أنا كان لدي صلاحيات كاملة مع اللجنة الخماسية، ولكن لا أعلم قد تكون للجنة الثلاثية رأي أخر، وكان لابد أن أترك لهم الحرية".

وأضاف: "أنا لا أحب التدخل في عملي، وعندما استقلت قبل ذلك لأنه كان هناك تدخل في عملي".

وبسؤاله عن ماذا لو اللجنة الثلاثية جددت الثقة فيك؟، أجاب: "علاقتي بمجاهد كبيرة، سأترك الأمور لوقتها إذا تحدثنا سويًا، (كل شيخ وله طريقة) وقد نكون مختلفين في أسلوب العمل".

وأردف: "وأعرف أنه ليس من السهل أن نعمل سويًا لأنني أعرف شخصيته في العمل، مع أننا لدينا علاقة قوية خارج العمل".

واختتم: "بالتأكيد سأتابع عملي بشكل مؤقت حتى يتسلم أحد مهامي ولن أدع الأمور تتخبط".