أكد أندريا بيرلو إن يوفنتوس يتمتع بجودة بدنية جيدة ويتوقع مباراة كلاسيكية ضد بارما بقيادة فابيو ليفيراني.  

ويحتل البيانكونيري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط خلف ميلان المتصدر بعد 12 جولة.

ويلاقي يوفنتوس نظيره بارما غدًا السبت، الذي لم يهزم في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، وتعادل في ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، بما في ذلك النتيجة 2-2 في سان سيرو ضد ميلان نهاية الأسبوع الماضي.

وقال بيرلو لـ "يوفنتوس تي في": "بارما فريق يبلي بلاء حسنا، حققوا نتائج إيجابية وهامة أمام جنوى وميلان".

وأضاف مدرب يوفنتوس: "إنهم فريق يتعافى ولديهم مدرب جديد ويجب أن تكون حذرًا أيضًا لأنك تلعب بعد ثلاثة أيام وستحتاج إلى استعادة بعض القوة البدنية والعقلية".

وتابع: "أتوقع مباراة كلاسيكية حيث سيحاولون الدفاع عن أنفسهم والرد، لديهم لاعبون سريعون جدًا في الانتقالات، مثل جيرفينيو وكاراموه، وعليك أن تكون حذرا للغاية عندما تستحوذ على الكرة ثم تطور اللعبة بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يعرض نجميه على مانشستر يونايتد لإعادة بوجبا

بيرلو أكد أنه يعرف ليفيراني جيدًا وقال إن مدرب بارما كان قادرًا على إعطاء فريقه نفس الأفكار التي كان لديه عندما كان يلعب، وأوضح: "أعرف ليفيراني جيدًا كلاعب، لقد كان رائعًا من الناحية الفنية والذهنية، كان يفكر قبل استلام الكرة".

وأكمل: "كمدرب هو يضع نفس الأفكار إلى حد ما في الفريق، لقد أبلى بلاءً حسناً في ليتشي وهو يظهر ذلك الآن في نادٍ جديد، لكنه يحتاج إلى وقت أيضًا".

بيرلو علّق على التعادل 1-1 مع أتالانتا في المواجهة الماضية: "نحن غاضبون بعض الشيء لأننا لعبنا مباراة جيدة ضد فريق عظيم وهناك ندم على عدم استغلال العديد من الفرص التي تم إنشاؤها، وأننا لم ننجح في استعادة النقاط الثلاث

وشدد: "نحن في حالة جيدة بدنيًا، وقد أثبتنا ذلك الليلة الماضية ضد أتالانتا، لقد لعبنا بشكل أو بآخر على نفس المستوى، وفي الواقع، في بعض الأحيان كنا متفوقين بدنيًا، نعم لا أقلق بشأن هذا الجانب، ولكن عندما تلعب كل ثلاثة أيام، يجب أن تتعافى بسرعة".