علّق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز غاضبًا على عدم احتساب هدف بيراميدز الملغي في مباراة الزمالك بالدوري المصري.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت مساء الخميس، على ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضًا.. حازم إمام: هذا اللاعب في الزمالك ذكرني بـ"بيرلو" بعد تألقه أمام بيراميدز

وقال هاني سعيد خلال لقاءه عبر قناة "أون تايم سبورت": "ليس مكسب بالنسبة لنا أن نتعادل، نحن خسرنا المباراة الماضية وكنا نبحث عن الفوز اليوم، ولكن البداية ليست كما كنا نريد، لكن الدوري مازال طويلاً، وأنا لست قلقا حيال ذلك".

وأضاف: "أحرزنا هدفا واحتسب تسلل ولم نعترض، وأنا رأيتها بعد انتهاء المباراة ولم أجدها تسلل إطلاقا، ما رأيته لا يوجد فيه شك، لا أعرف من أين جاء حكام الفار بهذه الثقة وعدم احتسابها".

استكمل: "كل المطلوب أن يسير الموضوع على جميع الفرق، منذ فترة وهناك أمور أخرى تحكم ولها حسابات أخرى، إلى متى سنظل ذلك، وما هي الأسباب، أتمنى من المسئولين عن الرياضة في مصر أن تسير الأمور بعدالة".

اختتم: "هناك أندية لديها طموح وتريد تحقيق شيء، لماذا تقتلوا طموحهم!، أتمنى أن يتم التعامل مع جميع الفرق بشكل متساوي وعادل".

تابع: "أعرف أحمد الشيخ منذ فترة طويلة، توقعت أن يحرز هدفًا اليوم وفعلها".

وواصل: "لدينا عادة سيئة في مصر، أن اللاعبين يصيبهم حالة من (السرحان) في بعض أوقات المباراة ويكون نتيجتها سلبية".