كشفت صحيفة "O Jogo" البرتغالية عن اهتمام من قبل أحد الأندية الكبيرة في بلدها لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2021.

ويعد مصطفى محمد من أفضل المواهب الهجومية في الدوري المصري، وانضم في المعسكر الماضي لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب، حسام البدري، بعد تألقه مع الزمالك.

وبحسب الصحيفة البرتغالية الشهيرة يعد مصطفى محمد أحد الأسماء التي يهتم بها نادي سبورتنج براجا لتدعيم خط هجومه في الميركاتو المقبل.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة بيراميدز

ويرى براجا في مصطفى محمد اللاعب المناسب والقادر على تعويض رحيل مهاجمه، باولينيو، المتوقع في نهاية الموسم الحالي خاصة وأن المدرب، كارلوس كارفالهال، قد غير مركز المهاجم، آبل رويز، إلى الجناح الأيسر لتعويض غياب، فرانسيسكو مورا، بسبب الإصابة.

وكان مصطفى محمد قد صرح من قبل لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أنه يحلم بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي والخروج من الدوري المصري لتطوير مستواه الفني والبدني خلال السنوات القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن كانت هناك وعود من قبل إدارة الزمالك السابقة بقيادة، مرتضى منصور، للمهاجم بالموافقة على احترافه في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن خسر الفريق اللقب أمام الأهلي في نهاية نوفمبر الماضي.