تلقت بعثة منتخب مصر للشباب، في تونس نبأ سار بخروج ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب، من المستشفي، بعد استقرار حالته الصحية، وعدم وجود مضاعفات عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان ربيع ياسين تعرض هو و14 لاعباً من صفوف منتخب مصر للشباب، للإصابة بفيروس كورونا، قبل مباراة ليبيا الماضية في الجولة الأولى من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بموريتانيا. 

وتوجه ربيع ياسين إلى فندق "جولدن توليب"، الخاص بحالات كورونا، والذي يتواجد به باقي لاعبي المنتخب، حيث سمح الأطباء للمدير الفني لشباب الفراعنة، بالخروج من المستشفى، بعد استقرار حالته الصحية، وعدم وجود مضاعفات.

ويستعد المنتخب الوطني للشباب لخوض مباراة تونس، في الجولة الثانية من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا، والمقرر لها بعد غد الجمعة.

طالع | إجراء جديد بشأن لاعبي منتخب مصر للشباب المصابين بكورونا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اعتبر منتخب مصر للشباب مهزومًا في المباراة الماضية أمام ليبيا، بسبب عدم اكتمال عدد لاعبي الفراعنة بسبب إصابات بكورونا.

يذكر أن الجهاز الفني لشباب الفراعنة استدعى، الثنائي أحمد حسام مدافع الجونة ومصطفى ميسي لاعب خط وسط سيراميكا، للانضمام لصفوف المنتخب.