أوضح فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لـ يوفنتوس، موقف النادي من تجديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ورد كذلك على إمكانية التعاقد مع بابو جوميز من أتالانتا.

ويواجه اليوفي نظيره أتالانتا في منافسات الدوري الإيطالي، بعد قليل في مباراة تنطلق في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال باراتيتشي لـ "سكاي إيطاليا": "دائمًا ما تكون مواجهة أتالانتا صعبة، وقد قاموا بعمل رائع خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك تفخر كرة القدم الإيطالية بهم كنادٍ ولمدربهم جيان بييرو جاسبريني، لقد رفعوا راية كرة القدم الإيطالية عالياً في دوري الأبطال أيضًا".

وأضاف: "كنا نعلم أن هذا سيكون موسمًا صعبًا مع تغيير المدرب، لذلك استغرق الأمر بضع مباريات لنقف على أقدامنا، تم أخذ ذلك في الاعتبار".

وعن مستقبل ديبالا وتجديد عقده، أوضح: "كان الرئيس واضحا في رده على الوضع الراهن، لدينا علاقة رائعة مع باولو، لقد استثمرنا كثيرًا فيه قبل خمس سنوات عندما كان صغيرًا جدًا في باليرمو، استثمرنا فيه بالقميص رقم 10".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: أنا مخلص لـ يوفنتوس.. والشائعات تهدف لانقلاب المشجعين ضدي!

وتابع باراتشي: "كلنا نحبه، لأنه رجل جميل يبذل ما في وسعه حتى عندما لا يكون قريبًا من لياقته البدنية ومستعدًا دائمًا لمساعدة الفريق".

وأكد باراتيتشي: "سنلتقي به ووكيله قريبًا، الاجتماعات التي تم التخطيط لها بالفعل، لكننا لم نتمكن من ذلك حتى الآن بسبب حالة فيروس كورونا".

بابو جوميز على مقاعد البدلاء مع أتالانتا الليلة ومن المحتمل أن يغادر في يناير، وبسؤاله عما إذا كام يمكنه الذهاب إلى يوفنتوس؟، أجاب بارتيتشي: "لا، لا على الاطلاق، بابو جوميز لاعب ممتاز، لكننا سعداء للغاية مع لاعبينا".