أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري أنه يُفضل رئاسة الجبلاية عن رئاسة الزمالك، مشيرًا إلى أنه لا يجامل الأهلي أو الفارس الأبيض.

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "فترة تواجدي بالزمالك من 2006 إلى 2013 لم أترشح في الانتخابات كلها كانت بالتعيين".

وتابع: "لكي أخدم لا أحتاج لهذا المجهود، (كفاية بقى استويت) أخدم من الخارج ألطف من ترشحى".

وبسؤاله عن لو تخير بين أن يتم تعينه رئيس الزمالك أو اتحاد الكرة؟ أجاب: "هذا سؤال صعب اختار رئيس اتحاد الكرة لأنني متواجد فيه واعرفه جيدًا وراض عن ما قدمته في فترة تواجدي باللجنة الخماسية".

وعن موعد الجمعية العمومية قال: "الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قبل 31 يناير، وقرار رئيس الوزراء بمنع الجمعيات العمومية سننتظر حتى أولمبياد، والفيفا على دارية بشكل شىء وما الذي يقوله القانون المصري، لو الأمور أصبحت على ما يرام سأقوم بدعوة الجميعة العمومية".

وتطرق للحديث عن مجاملة الأهلي والزمالك قال: "لا أحد يحاسبني على انتمائي للزمالك، فأنا أعمل بالعدل ولا أجامل الأهلي أو الزمالك".

وتابع: "الزمالك في عيني، ولكن لا أقدر أن أجامل أحدا واعطيه أكثر من حقه، أحكم باللوائح وأتحدى أي أحد لا يقول إنني لا أحكم إلا باللوائح".

وتطرق في الحديث عن تطور التصوير في الدوري قائلا: "خلال اليومين المقبلين سيكون هناك تطور قوي في تصوير التلفزيون للدوري لمساعدة تقنية الفار".

وأكد: "ثقتنا في الحكام بلا حدود، يجب أن ندعمهم ونقف معهم، وإن شاء الله نصل لمستوى أفضل من ذلك".