كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن رد فعل رجل الأعمال فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، تجاه المحامي الإسباني خوان لابورتا رئيس برشلونة الأسبق، والمرشح لرئاسة انتخابات النادي الكتالوني، بعد رسالته الاستفزازية لـ النادي الملكي.

لابورتا وضع ملصق دعائي ضخم على مبني بالقرب من معقل الغريم الأزلي "سانتياجو برنابيو" يحمل صورته ورسالة للنادي الملكي، وكتب عليه: "متحمسون جميعًا لرؤيتكم مرة أخرى"، كما علّق بشكل ساخر على الأمر في حسابه الرسمي على "تويتر" (طالع المزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. لابورتا يعلق على استفزازه لـ ريال مدريد: نعيد الفخر لجماهير برشلونة

وبحسب الإذاعة الإسبانية، فإن بيريز لم يعرب عن استياءه ولم يغضب من رسالة لابورتا، والتي تبعد عن "سانتياجو برنابيو" بأمتار.

وقالت الإذاعة إن بيريز رئيس ريال مدريد قام بتهنئة لابورتا على الملصق الإعلاني.

من جانبها، كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية والمُقربة كذلك من الملكي، أن إدارة النادي رأت الأمر وأنه ليس أكثر من مجرد "دعابة".

يُذكر أنّ لابورتا يُعد من أنجح من تولوا رئاسة النادي الكتالوني، حيث سبق له رئاسة النادي بين 2003 إلى 2010، وفي عهده توّج البلوجرانا بالسداسية التاريخية في 2009، وتعد هذه هي المرة السابعة التي يترشح فيها للتواجد في مجلس برشلونة، وكانت المرة الأخيرة عام 2014، حين خسر أمام الرئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.