تحدث الهولندي ممفيس ديباي، مجددًا عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه وإمكانية رحيله عن فريقه أولمبيك ليون الفرنسي.

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الحالي ولم يجدده، وسيصبح حرًا في التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل.

المهاجم الهولندي كان محل اهتمام للبارسا على مدار الأشهر الماضية وسعى برشلونة للتعاقد معه في السوق الصيفي لكن لم يصل لاتفاق مع ليون.

يصر نجم إيندهوفن السابق على أن برشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بضمه، لكنه يركز بشكل كامل على ليون في الوقت الحالي حيث يتطلع فريقه للبقاء في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي، لكنه لا يعرف أين سيكون العام المقبل.

ديباي تحدث في مؤتمر صحفي ونشر موقع "جول" العالمي تصريحاته وقال: "بصراحة، لدينا فريق رائع هنا، لا أعرف ما سيحدث العام المقبل".

وأضاف: "أنا لاعب ليون وقائد الفريق، وأنا هنا للفوز بالألقاب والمباريات وأكون مهمًا للفريق، وهذا هدفي الرئيسي".

اقرأ أيضًا.. رويس يمتدح محمد صلاح ويؤكد: ميسي الأفضل ورونالدو بعده

وأكد ديباي: "إذا بدأت التفكير في مستقبلي، قد أفقد تركيزي، أنا 100 في المائة مع ليون، ماذا سيحدث في المستقبل، سنرى، هذا ما قلته دائمًا".

وواصل ديباي تصريحاته: "لا أستطيع أن أقول أي شيء عن برشلونة، أنا هنا الآن، الكثير من الأندية قد تكون مهتمة".

كان نجم ليون في حالة جيدة مع النادي والمنتخب منذ تعافيه من الرباط الصليبي الأمامي الذي تعرض له في ديسمبر الماضي.

سجل ديباي ستة أهداف وساهم بأربعة تمريرات حاسمة في 14 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل لهولندا في آخر انتصارات دوري الأمم ضد البوسنة والهرسك وبولندا.

وعلّق ديباي: "من الجنون مدى السرعة التي مرت بها السنة، استيقظت اليوم لأدرك أن الإصابة حدثت قبل عام، اليوم أنا قادر على اللعب وأنا سعيد بذلك".