يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 14 – 12 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، وعلى رأسهم مباراة سموحة وغزل المحلة، العائد للمشاركة في الدوري المصري هذا الموسم، بعد صعوده من دوري القسم الثاني.

يلتقي فريق سموحة نظيره غزل المحلة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.

فيما يلتقي فريق الريان نظيره أم صلال، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري القطري، المقرر إقامتها على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سموحة وغزل المحلة، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وقاديش، في العاشرة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري القطري اليوم

تُقام مباراة الخور والوكرة، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات الكاس الرياضية.

تُقام مباراة الأهلي والخريطيات، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات الكاس الرياضية.

تُقام مباراة الريان وأم صلال، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات الكاس الرياضية.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.