رد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على الهجوم الشديد من بعض الجماهير، بشأن صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مشيراً إلى أن رئيس الأحمر يعد أسطورة مصرية.

وكان ميدو قد نشر صورة مع محمود الخطيب وحسن حمدي رئيس الأهلي السابق، أثناء تواجده معهما خلال رحلة صيد.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "صباح الخير، بتشتم من امبارح انا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب، الله يخرب بيت اللي باعلكوا التعصب وباعلكوا فكرة العداء وان احنا بيننا حرب الله يخرب بيت اللي بدع اللجان الالكترونيه والتريندات، الله يخرب بيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعوا صكوك حب الزمالك".

وأضاف: "أنا رجل زملكاوي وأعتز بهذا وتربيت داخل الزمالك، لكن محمود الخطيب أسطورة، ولا يوجد أي عيب، ولا خيانة في ذلك، أن أقوم بمصافحته، والتقاط صورة تذكارية، الخطيب أسطورة".

وتابع: "هل لو شاهد حسام غالي أو أي لاعب من لاعبي الأهلي، أحد كباتن الزمالك مثل حسن شحاتة أو فاروق جعفر وسلم عليه يصبح خائناً".

وأضاف: "كرة القدم والرياضة ما هي إلا تسلية للجماهير، ولا أستطيع وصف ما يحدث الآن، ويجب أن يتوقف كل هذا التعصب". 

وأردف: "نعم كان لدي تحفظ علي فترة حسن حمدي في رئاسة النادي الأهلي، وقلت من قبل أن الزمالك ظلم في هذه الفترة، وهذا لا يمنعني من الحديث معه أو الصورة معه".

وأكمل: "يجب أن نفرق، داخل الملعب عليك المقاتلة والتنافس بشرف، ولكن الأمور خارج الملعب تختلف تماماً، نحن أخوات ومصريين ولا أحد واصي علي ولا أنا واصي على أحد".

واستطرد: "سأظل زملكاوي حتى الموت لكن ليس معنى هذا أن نكره بعضنا البعض، عمر ما مصر وصلت لتلك المرحلة".

وأتم: "على فكرة لو شفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح اتصور معاه وده اللي اتربيت عليه إني احترم الكبير وأقدره واحترم الناس اللي عملت تاريخ وده اللي بعلمه لأولادي أنهم يحترموا الكبير ويحترموا أي حد اجتهد وأخلص لبلده ولعائلته.