وجه مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا السابق، دارين بينت، نصيحة إلى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، شيردان شاكيري، بشأن مستقبله داخل قلعة "أنفيلد".

ويعاني شاكيري منذ الموسم الماضي مع مدربه، يورجن كلوب، بسبب عدم المشاركة المستمرة في المباريات الرسمية مع وجود محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ولكن استمر الأمر في الموسم الحالي، خاصة مع انضمام جناح ولفرهامبتون السابق، دييجو جوتا، إلى صفوف ليفربول ولم تعد هناك فرصة لشاكيري إلا قليلًا في الظهور بالمباريات.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد رقمه التاريخي مع ليفربول

وتحدث بينت عن نصيحته لصالح شاكيري في تصريحات لشبكة "Football Insider"، وقال: "جاء جوتا وكان أداءه رائعًا للغاية، ولا اعتقد أنه كان نفسه يتوقع كل هذا التوهج مع ليفربول".

وتابع: "شاكيري على مدار الشهرين الماضيين، كان يؤدي بشكل جيد ولكن تألق جوتا ربما إشارة إلى شيردان للرحيل عن ليفربول والبحث عن فريق آخر يمكنه من خلاله المشاركة في المباريات".

وأضاف: "ما زال شاكيري يمتلك إمكانيات فنية رائعة خاصة في قدمه اليسرى، ولديه فرصة للانتقال إلى فريق كبير".

وأتم: "في رأيي، سيكون شيردان سعيدًا للغاية إذا رحل ووجد ناديًا يستطيع من خلاله لعب بعض المباريات خلال الموسم، لأن فرصته مع ليفربول صعبة في وجود الثلاثي الأساسي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو".