أبدى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، انفعاله خلال حديثه عقب توديعه لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل السلبي أمام شاختار دونيستك الأوكراني، وتذيل المجموعة.

ويخالف كونتي الأراء التي تشير إلى أن إنتر ميلان افتقر للعزيمة والتصميم للفوز والتأهل لدور الـ 16.

وقال كونتي لـ "سكاي إيطاليا": "يمكنك إبداء رأيك، وأنا أحترم ذلك، لا أوافق لأنني أعتقد أن الفريق بذل كل ما لديه، وفعل كل ما يحتاج إليه، إنه لأمر لا يصدق أننا سيطرنا على شاختار في مباراتين، ولم نسجل أي هدف".

وأضاف: "لا أوافق على أننا كنا نفتقر إلى العزيمة على الإطلاق، قدم اللاعبون كل ما لديهم الليلة، لذلك أنا لا أوافق على الإطلاق".

وواصل كونتي: علينا تقييم كل شيء بعقول هادئة، وليس بعد خروج مثل هذا، هناك قدر كبير من الأسف وخيبة الأمل، لكنني لا أشعر مطلقًا أننا كنا نفتقر إلى العزيمة أو التركيز أو العدوان".

وتابع: "افتقرنا إلى الهدف وطوال مشوار دوري أبطال أوروبا، لم نكن محظوظين بالحكام وحكم الفيديو المساعد، إذا عدت ونظرت إلى جميع المواقف التي لم يتم رؤيتها أو تقييمها، إذن..".

وعقّب كونتي: "بعد قولي هذا، هناك خيبة أمل لأن لدينا الفرص، ولكن إذا لم تسجل أهدافًا، فلن تفوز".

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٠/٢٠٢١ بعد انتهاء الجولة الأخيرة

قال فابيو كابيلو المحلل في قناة سكاي سبورت إنه لم يكن هناك إصرار ورغبة في الفوز بأي ثمن، لكن كونتي تجاهل ذلك الأمر معلقًا: "ليس لدي رد على ذلك".

وعندما سئل كونتي عن سبب تعادل إنتر 0-0 مع شاختار على أرضه وخارجها، في حين أنه سبق وتغلب على هذا الفريق 5-0 في نصف نهائي الدوري الأوروبي في أغسطس الماضي، أصبح مزاجه أكثر سوءًا.

ورد: "جاء شاختار إلى هنا وغير تكتيكاتهم ضدنا من أجل تحييدنا، لقد خسروا 5-0، ولهذا السبب تغيروا، فكر قبل طرح الأسئلة!".

ثم سأل كابيلو: "هل لديك بالفعل خطة بديلة عندما لا تسير الأمور كما تريد، مع رؤية تغير شاختار لمواجهتكم"، وأجاب، كونتي: "لدينا خطة بديلة، لكنني لن أتحدث عنها هنا، وإلا ستكون كارثة كاملة وسيتم تحييدها أيضًا".