علّق هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على خسارتهم في مباراة الأمس أمام فريق لايبزيج الألماني وخروجهم من دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث خسر الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال ماجواير، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بدأنا المباراة ببطء شديد، لم نكن جيدين بدرجة كافية، لم نكن متواجدين في أول 20 دقيقة، وضعوا الكرة مرتين في منطقة الجزاء وفشلنا في التعامل معهما".

وأضاف: "علينا النظر إلى أنفسنا، كان علينا الكثير لنفعله، لقد رأينا كيف اقتربنا في النتيجة في النهاية ولكننا بدأنا بشكل بطيء للغاية".

وواصل: "قلنا قبل ذلك أن الهدف الثاني يُعد حاسمًا، وهذا ما حدث مرة أخرى الليلة، لقد جعلوا النتيجة 3-0 وأصبحت المهمة أكبر بالنسبة لنا".

وتابع: "ورغم أن هدفهم الثالث كان حسمًا، ولكننا اقتربنا من التعادل في نهاية المباراة، لا أريد البحث عن أعذار، كان علينا أن نلعب بعدوانية ونفوز بالكرات، هذا هو الأساس، إذا لم تتمكن من الدفاع عن الكرات العرضية فسوف تخسر المباريات، المستوى ليس عذرًا".

واستكمل: "نحن كنا في مجموعة صعبة ولكننا شعرنا بأننا يجب أن نتأهل، هذه هي معايير النادي، أنا أشعر بالأسف تجاه الجميع، عملنا بجد للوصول إلى تلك البطولة، علينا أن نقدم المزيد في الفترة المقبلة".