أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، على أهمية تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بوروسيا مونشنجلاباخ في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي سيتفانو" غدًا، الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" منافسه الألماني بقيادة الحكم الهولندي الدولي، بيورن كيوبرس.

وتحدث كاسيميرو عن المباراة المنتظرة في المؤتمر الصحفي الخاص بها منذ قليل، وقال: "الجميع في ريال مدريد يعتبرونها مباراة نهائية، علينا أن نكون مستعدين وجاهزين لخوضها".

وأضاف: "ريال مدريد متخصص في مثل هذه المباريات، فهو يخوضها ليس من أجل لعب مباراة ما ولكن ليفوز بها، نحن نتحلى بالروح والإصرار وسنُقدم كل شيء على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعلن غياب لاعبه عن مواجهة مونشنجلادباخ بسبب الإصابة

وتابع: "لن أتحدث عن استعداداتنا لتلك المباراة، لكن الجميع يعرف ما يقوم به ريال مدريد في مثل تلك المواجهات الحاسمة، ونحن لا نفكر سوى في هذا اللقاء وما يحدث بعده سواء نجاح أو فشل لا يشغلنا حاليًا، لكننا بالطبع نستهدف الفوز ولا غيره أمام بوروسيا مونشنجلادباخ".

وواصل تصريحاته: "نحن نواجه فريقًا كبيرًا يلعب في دوري أبطال أوروبا، بطولة مهمة ولا توجد بها أي مباريات سهلة لذلك علينا التحضير لجميع المواجهات بقوة وعلينا تقديم أداءً أفضل من المباريات السابقة".

وماذا عن زيدان: "نتحدث عن تاريخ صنعه في هذا النادي، في الموسم الماضي فزنا بلقبين والبعض يتناسى ما فعله بسبب الموسم الصعب الذي نمر به حاليًا مع ضغط المباريات وفترة الإعداد غير الكافية، لسنا آلات وهناك العديد من الفرق التي تعاني مثلنا، وبالتالي، سنحتاج إلى فترات من الراحة".

ورد كاسيميرو على سؤال "أيهما تفضل المشاركة في الدوري الأوروبي إذا خسروا غدًا أم الخروج من البطولات الأوروبية تمامًا؟" أجاب: "لا أضع هذا الاحتمال أمامي أعرف أنه موجود ولكن إذا لم تتمكن من الاستمرار في دوري أبطال أوروبا، فلن نكون سعداء لكننا نريد أن نلعب في الدوري الأوروبي والفوز به لأن هذا النادي يعيش على الألقاب".

واستمر: "أنا لست هنا لتقديم الأعذار بسبب الأداء، أو الحديث عن المشاكل لكنني أقول الحقيقة وما مررنا به كفريق قبل الموسم".

واختتم كاسيميرو تصريحاته عن عودة راموس: "الحديث عن سيرجيو شرف كبير، إنه قائدنا ويتواجد في النادي منذ فترة طويلة وعلينا أن نقدر مثل هؤلاء اللاعبين، لدينا ناتشو وفاران ولكن راموس هو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وسعداء بعودته".