تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة، بعد هزيمة فريقه من قادش بهدفين لهدف في منافسات الدوري الإسباني.

المدرب الهولندي أبدى دهشته من الهدف الثاني الذي استقبله البارسا وعلّق على أخطاء الدفاع.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عقب اللقاء.

طالع تقرير مباراة برشلونة وقادش

وقال كومان: "من الصعب تفسير الهزيمة، لقد جئنا من مباريات جيدة، الشوط الأول لم يكن جيدًا، وفي الشوط الثاني كنا أفضل".

وأضاف: "من المذهل أننا خسرنا بسبب خطأ غير متوقع من فريقنا، لا يمكنك أن تتأقلم، هدف من عدم التركيز، الموقف لم يكن جيدًا الليلة، ليس فقط من المدافعين".

وبسؤاله عن دوري الأبطال ونتائج الفريق الإيجابية مقارنة بفقدان النقاط في الليجا، أجاب: "إنها مسابقات مختلفة، علينا أن نحلل كيف خسرنا".

وأكمل كومان: "من الصعب للغاية شرح بعض الأهداف التي استقبلناها، أعتقد أن ذلك قد يكون بسبب نقص التركيز، نحن نفتقر إلى العدوانية بدون الكرة، قد تكون هذه مسألة استقبال الأهداف، ليس من السهل شرح كيف استقبلنا الهدف الثاني".

وعن النضال من أجل الليجا، أكد: "إنها خطوة عملاقة إلى الوراء في فرصنا في القتال من أجل الليجا، إنها مخيبة للآمال، لكن علينا قبولها".

وأوضح الهولندي: "فرق 12 نقطة مع فريق قوي مثل أتلتيكو مدريد فرق كبير، هناك مباريات متبقية، ولكن إذا لم نحسِّن موقفنا خارج ملعبنا، فلا يمكننا قول المزيد".

كومان فسر سبب استبدال ديست مواصلاً: "قمت بالتغيير لأحصل على مهاجم آخر، نعلم أن ديست يشكل خطرًا في الهجوم لكن صبيًا مثل ترينكاو يمنحنا الطاقة".

وتابع: "عليك دائمًا تحليل المباريات، أعتقد أننا نصنع فرصًا كافية للهجوم، كان حارس مرماهم استثنائيًا، في الشوط الأول لم نحقق ما قلناه قبل المباراة، لقد تقدموا علينا والأمر أكثر صعوبة، تمركزنا في الهجوم جيد، وليس لدي أي تفسير للهدف الثاني".

وأتم كومان: "الهدف الثاني خطأنا، هدف مثل هذا لا يمكن استقباله، لقد لعبنا كثيرًا مثل هذا، وهذا يؤلمني أكثر، نحن نفتقر إلى العدوانية في الدفاع، في الفوز بمبارزات فردية علينا أن نحسن ذلك، أشعر بخيبة أمل كبيرة".

ملخص مباراة برشلونة وقادش