ألمح المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، لإمكانية رحيل الإنجليزي، ديلي آلي، عن صفوف السبيرز، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة، مُشيرًا إلى أنه غير مُتأكد ما إذا كان سيظل لاعبًا في الفريق حتى يناير القادم.

ديلي آلي لم يكن في حسابات مورينيو هذا الموسم، حيث لم يلعب سوى مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، واعتمد سبيشال وان على صاحب الـ"24" عامًا في مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. مورينيو يرد على كلوب وجوارديولا: لعبنا 4 مباريات في أٍسبوع ولم نبكِ!

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "أنا لا أتخذ قرارات بشأن بيع ذلك أو ذاك، أو السماح لهذا اللاعب أو غيره بالرحيل مُعارًا، أنا مسؤول عن اللاعبين الذين ينتمون إلى فريقي ويعملون معي".

وأضاف: "أولئك الذين لا يلعبون وقتًا كافيًا في أذهانهم لديهم شيء واحد فقط ليفعلوه، وهو الاستفادة من الوقت الذي يلعبون فيه، ليُظهروا لي أنهم أفضل من أولئك الذين لديهم المزيد من الدقائق".

وواصل: "ليس لدي أي مشكلة مع ديلي آلي، وليس لدي مشاكل مع أي لاعب، لست متأكدًا من بقائه، ولكنني كما قلت ليس لدي مشاكل مع أحد، وسعيد لأن لا يوجد أي مشاكل مع أي من لاعبي فريقي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "اللاعبون يكونون أكثر سعادة عندما يلعبون، لا يكونون سعداء عندما لا يلعبون وأنا لا ألومهم، هذا هو الوضع".