أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب صعوبة استغلال الإصابات التي يعانون منها في الوقت الحالي كعذر بالنسبة لهم، وذلك بسبب وضعهم المعهود عنه.

ويعاني ليفربول من كثرة الإصابات في الفترة الحالية، ويأتي على رأسها فيرجيل فان دايك وجو جوميز وتياجو ألكانتارا وأليكس أوكسلايد تشامبرلين وشيردان شاكيري وأليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتلقى دفعة إيجابية قوية بشأن فان دايك

كما غاب نابي كيتا وترينت ألكسندر أرنولد عن مباريات ليفربول في الفترة الماضية، ولكنهما شاركا في التدريبات أمس قبل مواجهة ولفرهامبتون مساء الأحد في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لقد سبق وقلت، بغض النظر عن المتاحين لدينا، فنحن ما زلنا ليفربول".

وأضاف الألماني: "ما زلنا نريد الفوز في المباريات وأعتقد أن معظم الناس يرون أنه علينا تحقيق ذلك، يمكنك أن ترى أنه عندما تتحدث قبل المباراة أو بعدها، لا يتحدث الناس (يا إنه غير موجود، إنه غير متاح) لا يحدث ذلك".

وواصل: "لا يُسمح لك حقًا باستخدام هذا الموقف (غيابات اللاعبين للإصابة) كعذر ونحن لا نفعل ذلك، الوضع صعب بنسبة 100 %، لكننا لم نصل بعد حتى إلى ثلث الموسم رغم شعورنا بمرور وقت طويل".

واستكمل: "إذن من يهتم بأين نحن في هذه اللحظة؟ نحاول لعب كرة القدم، فزنا ببعض المباريات، وتعادلنا في أخرى، وخسرنا واحدة، هذا أمر هائل، إنها مهمتنا".