تجنب بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الحديث عن التصريحات بشأن ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، ورفض كذلك التعليق على المشادة بين ناديه وبورتو البرتغالي.

وتحدث جوارديولا في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر سيتي وفولهام، المقرر خوضها غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشرت مجلة "فور فور تو"البريطانية تصريحاته.

سُئل جوارديولا في المؤتمر الصحفي عن أقوال توسكيتس، الرئيس المؤقت لبرشلونة، والتي تفيد بأنه كان من الأفضل بيع ليونيل ميسي الصيف الماضي، وأجاب: "فقط سأتحدث عن مواجهة فولهام، لن أتحدث عن الأندية الأخرى".

اقرأ أيضًا.. كومان يعلق على إمكانية التعاقد مع إريك جارسيا من مانشستر سيتي

كان جوارديولا غير راغب في مناقشة الجدل الأخير هذا الأسبوع بشأن بورتو بعد لقاء دوري أبطال أوروبا بين الفريقين يوم الثلاثاء، وكان رئيس بورتو سيرجيو كونسيكاو، اتهم مدرب السيتي بمحاولة التأثير على المسؤولين.

ثم انتقدت رسالة إخبارية رسمية من النادي شخصية جوارديولا ولاعبي السيتي فرناندينيو وبرناردو سيلفا (طالع المزيد).

وتكررت الأزمة بين الفريقين بعد أن أكد جوارديولا أنه غير راضٍ عن التعادل السلبي مع بورتو وهو ما أثار سخرية كونسيكاو، حيث قال: "لو لدي الميزانية واللاعبين المتوافرين لدى بيب ولم أحقق الفوز، سأكون حزينًا أيضًا".

وعقّب جوارديولا: "أنا أركز على فولهام فهو الشيء المهم، نحن في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كان هذا هو الهدف عندما بدأنا، الآن فولهام".