منح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أملاً لنادي ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة كيليان مبابي، بشكل غير مباشر.

النادي الملكي يسعى لضم الفرنسي ورغب في التعاقد معه قبل أعوام، لكن مبابي انتقل حينها من موناكو إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 180 مليون يورو.

وصرح نيمار بعد فوز باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات: "أكثر ما أريده اليوم هو اللعب مع ميسي مرة أخرى، العام المقبل، سنلعب معًا بالتأكيد، لا أعلم ما سيحدث، لكنني سأجتمع بـ ليونيل ميسي من جديد". (طالع تصريحاته كاملة).

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار منح الأمل للنادي الملكي، موضحة أن البرازيلي يقصد اللعب مع ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان، في ظل اتجاه الأرجنتيني للرحيل عن برشلونة.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان سينجذب لفكرة ضم ميسي بلا شك، لكنه لن يتحمل تكلفة رواتب ميسي ونيمار ومبابي معًا.

ولذلك سيفتح سان جيرمان الباب أمام رحيل مبابي، خاصة في ظل حصوله على عرض مالي، وتشير التقديرات إلى أن النادي الفرنسي سيطلب ما بين 150 و 180 مليون يورو.

ريال مدريد سيسعى للحصول على تخفيض بدعوى أنه في عام 2022 سيكون مبابي حرًا، ومن المعروف بالفعل أن الفرنسي رفض تجديد العقد المذكور، ليكون له سلطة اتخاذ القرار في مستقبله المهني الوشيك.