رفض أسطورة ريال مدريد، المونتينيجري، بريدراج مياتوفيتش، إلقاء اللوم بالكامل، على زين الدين زيدان، المدير الفني للوس بلانكوس، بعد النتائج السيئة مؤخرًا للمرينجي، وخاصًة عقب الهزيمة أمام شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد، سقط خارج قواعده، مساء الثلاثاء، على ملعب "أولمبيسكي"، بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

الملكي يواجه شبح الإقصاء من دور المجموعات في دوري الأبطال، لأول مرة مُنذ ما يُقارب 25 عامًا، حيث من موسم 1995/1996 لم يفشل أبدًا في التواجد بالأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضًا.. ماذا يحتاج ريال مدريد للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا؟

وقال مياتوفيتش في تصريحات عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "هُناك الكثير من الشكوك حول الفريق، أرى أنّ اللاعبين لا يُمكنهم الصمود حتى 90 دقيقة، الشوط الثاني كان مروعًا، ليس فقط في مباراة الأمس، ولكن طوال هذا الموسم".

وأضاف: "الكثير من اللاعبين لا يعرفون ماذا يفعلون وكيف يصمدون ويعودون، كانت العودة في ألمانيا مبادرة من بعض اللاعبين، لكن في بقية المباريات باستثناء مباراة إنتر ميلان، فالفريق لا يلعب كما اعتدنا".

وواصل: "ربما زيدان ارتكب بالفعل بعض الأخطاء، لكن مشكلة ريال مدريد الرئيسية هي عدم وجود قائد، أنا لست متفائلًا جدًا بشأن هذا الموسم، على الريال أن يغير سرعاته ويفعل أفضل بكثير إذا أراد الخروج من هذا الموقف لفعل شيء ما هذا الموسم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن زيدان يعرف أنه لا يُمكن أنّ يفشل، هُناك مباريات قادمة، وخصوم ليسوا أقوياء للغاية، ويمكن للفريق العودة إلى الانتصارات من مدريد".